شهيدان وجريح في النبطية الفوقا

صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن إطلاق النار من قبل العدو الإسرائيلي على بلدة النبطية الفوقا أدى في حصيلة نهائية إلى شهيدين وجريح.

Exit mobile version