بلديات

وزير الداخلية استقبل نوابًا وراعي أبرشية بعلبك المارونية واطلع من نقابتي الغاز على واقع القطاع

استقبل ​وزير الداخلية​ والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، على التوالي، النواب: جميل عبود، فيصل الصايغ، وبلال عبدالله، ثم مارك ضو....

قراءة المزيد
الصفحة 6 من 33 1 5 6 7 33