أفادت مصادر بان دورية تابعة للمديرية العامة لأمن الدولة في البقاع، عملت على إعادة فتح أبواب مصلحة تسجيل السيارات في زحلة (النافعة)، بعد أن عمد معقبو المعاملات والسماسرة بالتظاهر أمام المصلحة المذكورة وقاموا بإقفال أبوابها أمام المواطنين، اعتراضا على قرار صادر في حقهم يقضي بمنعهم من الدخول وتخليص المعاملات.
دورية لامن الدولة أعادت فتح أبواب النافعة في زحلة بعد إقفالها من قبل معقبي معاملات وسماسرة
-
كتابة بقاع نيوز

- Categories: أمن وقضاء
Related Content
مديرية الأمن العام أعلنت عن إلغاء جوازات السفر اللبنانية من الأنموذج "2003" الغير بيومترية
كتابة
بقاع نيوز
25 يونيو, 2026
الرئيس عون تابع ملفَّيْ مكافحة الفساد والحفاظ على المال العام
كتابة
بقاع نيوز
24 يونيو, 2026
"اليونيفيل": لا نزال نرصد إنتهاكات للمجال الجوي في الجنوب وأنشطة عسكرية رغم تراجع العنف
كتابة
بقاع نيوز
23 يونيو, 2026
تعميم صورة موقوف أوهم ضحاياه بقدرته على تأجير سيّارات وشاليهات عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، هل من وقع ضحيّة أعماله؟
كتابة
بقاع نيوز
23 يونيو, 2026
الجيش: توقيف سوري لارتكابه جريمة قتل و3 مواطنين بجرم الإتجار بالمخدرات وتعاطيها
كتابة
بقاع نيوز
23 يونيو, 2026